أعلنت شركة NCP engineering اليوم عن إطلاقها تطبيقات NCP الحصرية للوصول عن بعد لكل من نظامي التشغيل iOS وأندرويد التي توفر توافقا كاملا مع الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) التي تقدمها شركة Juniper Networks وفئة SRX من أنظمة جدار الحماية الناري. تتيح التطبيقات العميلة للأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS وأندرويد الوصول المشفر عبر شبكات افتراضية خاصة (VPN) إلى موارد الشركة. جميع تطبيقات نظامي التشغيل iOS وأندرويد، مثل التطبيقات العميلة الخاصة بالوصول عن طريق أجهزة سطح المكتب، أو التطبيقات العميلة للبريد الإلكتروني، أو غيرها من التطبيقات الأخرى ذات الأهمية الكبيرة للأعمال التجارية تستفيد من إمكانية الوصول عالية التأمين إلى شبكة الشركة.

الأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تحتوي على التطبيقات الحصرية للوصول عن بعد (NCP Exclusive Remote Access Clients) يمكن إدارتها مركزيا باستخدام تطبيق NCP لإدارة المشاريع الآمنة Secure Enterprise Management (SEM)‏. ونظرا لأنه يقوم بدور النقطة المركزية للإدارة، فإن تطبيق SEM يستخدم لنشر وإدارة التطبيقات العميلة للشبكة الافتراضية الخاصة على كل من نظامي التشغيل iOS وأندرويد. ويستطيع مديرو النظام ضبط إعدادات المستخدم وتوزيع الشهادات دون تدخل من المستخدم، وهو ما يمثل بعدا هاما سواء من الناحية التنظيمية أو الأمنية. كما يمكن للمستخدمين الاتصال بعدة شبكات مختلفة باستخدام ملفات تعريف منفصلة للشبكة الافتراضية الخاصة في التطبيق العميل للشبكة الافتراضية الخاصة سواء في نظام التشغيل iOS أو أندرويد. كما أن التطبيقات العميلة لنظامي التشغيل iOS وأندرويد تدعم برتوكولات الاستجابة للتحدي عند استخدام طريقة التحقق من الهوية بخطوتين (two-factor authentication‏).

يضمن دعم الشهادات المتعددة إمكانية الاتصال بشبكات افتراضية خاصة (VPN) لشركات مختلفة، يتطلب كل منها شهادة مستخدم منفصلة. فتكنولوجيا NCP لايجاد مسار الشبكة الافتراضية الخاصة ‏(VPN Path Finder Technology) تسهل إعداد اتصالات الوصول عن بعد خلف أنظمة الجدران النارية أو البروكسي رغم أن تلك الأنظمة تقوم عادة بمنع اتصالات بيانات حزمة بروتوكول الإنترنت الأمني ‏(IPsec‏). وتعمل وظيفة إعادة الاتصال تلقائيا (التي تكون قيد التشغيل دائما) على ضمان إمكانية الوصول عن بعد إلى الموارد والبيانات المركزية في أي وقت.

يتوفر تطبيق NCP Exclusive Remote Access iOS Client عبر متجر iOS‏. يتم دعم نظام iOS 9.3 والأنظمة الأحدث. يتوفر تطبيق NCP Exclusive Remote Access Android Client عبر موقع NCP على الإنترنت ويدعم أنظمة أندرويد بدءا من الإصدار ‏‎4.x‏.

Über die NCP engineering GmbH

منذ إنشائها في عام 1986 قدمت شركة NCP engineering برامج مبتكرة تسمح للشركات بإعادة النظر في أنظمة الوصول عن بعد، والتغلب على التعقيدات المرتبطة بتوفير إمكانية وصول الموظفين الآمن للشبكة وإدارته وصيانته.

وتتنوع مجموعة منتجات شركة NCP الحائزة على الجوائز لتشمل عددا كبيرا من تطبيقات الوصول عن بعد بدءا من الشبكات الافتراضية الخاصة عبر بروتوكولات IPsec/SSL وصولا إلى أنظمة الجدران النارية للأجهزة الطرفية ووظائف التحكم في الوصول إلى الشبكة (NAC‏). وتدعم منتجات الشركة كل من المنظمات التي تتسم احتياجات المستخدمين عن بعد فيها بالتعقيد، وتلك التي تسعى للاستفادة من أحدث الأجهزة لزيادة إنتاجية موظفيها، أو الحد من الجهود اللازمة لإدارة الشبكة، والتكيف مع تغييرات سياسة العمل العامة بأقصى سرعة. وكل حل من الحلول التي نقدمها يمكن تشغيله بالتبادل مع البرامج الحاسوبية أو الأجهزة والبرامج الخاصة بجهات أخرى.

من خلال كل من المقر الرئيسي العالمي للشركة الموجود في مدينة نورمبرج في ألمانيا، والمقر الرئيسي في أمريكا الشمالية بمنطقة خليج سان فرانسيسكو، فإن الشركة تخدم أكثر من 35000 عميل في جميع أنحاء العالم في مجالات الرعاية الصحية والمالية والتعليم والأسواق الحكومية، فضلا عن العديد من الشركات البارزة في قائمة فورتشن 500. قامت شركة NCP بتكوين شبكة من العاملين المحليين والإقليميين في مجال التكنولوجيا، وشركاء القناة ومصنعي الأجهزة الأصلية لخدمة عملائها. للحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت www.ncp-e.com‏.

Firmenkontakt und Herausgeber der Meldung:

NCP engineering GmbH
Dombühler Strasse 2
90449 Nürnberg
Telefon: +49 (911) 9968-0
Telefax: +49 (911) 9968-299
http://www.ncp-e.com

Ansprechpartner:
Jürgen Hönig
Telefon: +49 (911) 9968-151
Fax: +49 (911) 9968-299
E-Mail: juergen.hoenig@ncp-e.com
Für die oben stehende Pressemitteilung ist allein der jeweils angegebene Herausgeber (siehe Firmenkontakt oben) verantwortlich. Dieser ist in der Regel auch Urheber des Pressetextes, sowie der angehängten Bild-, Ton-, Video-, Medien- und Informationsmaterialien. Die United News Network GmbH übernimmt keine Haftung für die Korrektheit oder Vollständigkeit der dargestellten Meldung. Auch bei Übertragungsfehlern oder anderen Störungen haftet sie nur im Fall von Vorsatz oder grober Fahrlässigkeit. Die Nutzung von hier archivierten Informationen zur Eigeninformation und redaktionellen Weiterverarbeitung ist in der Regel kostenfrei. Bitte klären Sie vor einer Weiterverwendung urheberrechtliche Fragen mit dem angegebenen Herausgeber. Eine systematische Speicherung dieser Daten sowie die Verwendung auch von Teilen dieses Datenbankwerks sind nur mit schriftlicher Genehmigung durch die United News Network GmbH gestattet.