أصدرت شركة  إن سي بي للهندسة (NCP engineering) اليوم الإصدار رقم 11.1 من عميل الولوج الآمن (Secure Entry Client) لتوفير اتصال آمن على الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) على أنظمة تشغيل الويندوز. تشمل ميزات عميل الولوج الآمن الجديد لشركة إن سي بي التحقق البيوميتري من الهوية وتسجيل دخول آمن إلى نقاط الاتصال وواجهة مستخدم رسومية (GUI) حديثة. توفر هذه الميزات كذلك المزيد من الأمان والمرونة في بيئات تكنولوجيا المعلومات في المكتب المنزلي والشركة.

يوفر نظام التحقق البيوميتري من الهوية التعرف عن طريق البصمات والتعرف عن طريق الوجه للحماية الموسعة من وصول أطراف آخرين دون إذن إلى محطة عمل غير مؤمّنة. تسمح أداة توفير بيانات الاعتماد الجديدة باستخدام تسجيل الدخول إلى نقطة الاتصال للمستخدمين بإنشاء نفق شبكة افتراضية خاصة (VPN) داخل مقر الشركة قبل تسجيل الدخول إلى نظام الويندوز عندما تستخدم وظيفة تسجيل الدخول المسبق في نظام الويندوز، فلذلك يتحقق من هوية المستخدم من خلال مجال نظام الويندوز المركزي أو الدليل النشط. يمكّن الإصدار 11.1 من عميل الولوج الآمن لشركة إن سي بي كذلك من تسجيل دخول آمن إلى نقاط اتصال الشبكات المحلية اللاسلكية (WLAN) في مرحلة ما قبل الدخول ويحمي المستخدم بجدار حماية متكامل وديناميكي حماية تامة.

قال باتريك أوليفر جراف، المدير التنفيذي لشركة إن سي بي للهندسة: "إن الحفاظ على الأمان والامتثال أثناء العمل عن بُعد هو في كثيرٍ من الأحيان مهمة صعبة بالنسبة لموظفي وشركات تكنولوجيا المعلومات"، وأضاف قائلاً: "يقدم عميل الولوج (Entry Client) الجديد لنظام التشغيل ويندوز قيمة مضافة للمستخدمين ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات عن طريق توفير نظام تحقق من الهوية متقدم وإنشاء اتصالات آمنة بنقاط الاتصال. وبما أن جميع الوحدات يمكن أن تكوّن بإدارة تكنولوجيا المعلومات تكوينا مركزيا يستفيد المستخدمون من حل النقرة الواحدة الذي يتصل بالإنترنت تلقائيًا وينشئ نفق شبكة افتراضية خاصة (VPN) ويختار الشبكة ويكوّن قواعد جدار الحماية تكوينا مستقلا."

يمكنك تنزيل نسخة تجريبية للتقييم لمدة 30 يومًا من هنا.

المصادر

  • لمعرفة المزيد حول عميل الولوج الآمن لشركة إن سي بي يُرجى الاطلاع على صفحة المنتج التالية: NCP Secure Entry Clients.
  • يمكنك التواصل مع شركة إن سي بي للهندسة على مدونتها أو على VPN Haus أو على لينكد إن أو على التويتر أو على الفيسبوك أو على جوجل بلس أو على اليوتوب.
Über die NCP engineering GmbH

قدمت شركة إن سي بي للهندسة منذ إنشائها عام 1986 برنامجًا مبتكرًا يتيح للشركات إعادة النظر في إمكانية الولوج عن بُعد والتغلب على تعقيدات إنشاء ولوج آمن إلى الشبكة للموظفين وإدارته والحفاظ عليه.

يشمل نطاق مهام منتج شركة إن سي بي الحاصل على جوائز الولوجَ عن بُعد، ويمتد من الشبكات الافتراضية الخاصة IPsec/SSL إلى جدران الحماية لأجهزة المستخدمين ووسائل التحكم من الولوج إلى الشبكة (NAC). تدعم منتجات الشركة المؤسسات ذات الاحتياجات المعقدة للمستخدمين عن بُعد، كما تدعم الرغبة في الاستفادة من أحدث الأجهزة لزيادة إنتاجية الموظفين وتقليل إدارة الشبكة وتكييف تغييرات السياسة بسرعة فائقة، ويمكن تشغيل كل البرنامج باستخدام برامج أو أجهزة شركات أخرى متوفرة حاليا.

تخدم الشركة بمقرها الرئيسي في مدينة نورنبرغ ومقرات في ألمانيا وأمريكا الشمالية في منطقة خليج سان فرانسيسكو أكثر من 35.000 عميل في جميع أنحاء العالم في قطاعات الرعاية الصحية والمالية والتعليمية والحكومية، فضلاً عن العديد من شركات Fortune 500. أنشأت شركة إن سي بي شبكة من الشركاء في التكنولوجيا والقنوات وتصنيع المعدات الأصلية على المستوى الدولي والإقليمي لخدمة عملائها. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة www.ncp-e.com.

Firmenkontakt und Herausgeber der Meldung:

NCP engineering GmbH
Dombühler Strasse 2
90449 Nürnberg
Telefon: +49 911 9968 0
Telefax: +49 911 9968 299
http://www.ncp-e.com

Ansprechpartner:
Oliver Bezold
Marketing Manager
Telefon: +49 (911) 9968-124
Fax: +49 (911) 9968-299
E-Mail: oliver.bezold@ncp-e.com
كارولين فاليلا
العلاقات العامة في Springboard
Telefon: +1 (732) 863-1900
E-Mail: caroline.vallila@springboardpr.com
Für die oben stehende Pressemitteilung ist allein der jeweils angegebene Herausgeber (siehe Firmenkontakt oben) verantwortlich. Dieser ist in der Regel auch Urheber des Pressetextes, sowie der angehängten Bild-, Ton-, Video-, Medien- und Informationsmaterialien. Die United News Network GmbH übernimmt keine Haftung für die Korrektheit oder Vollständigkeit der dargestellten Meldung. Auch bei Übertragungsfehlern oder anderen Störungen haftet sie nur im Fall von Vorsatz oder grober Fahrlässigkeit. Die Nutzung von hier archivierten Informationen zur Eigeninformation und redaktionellen Weiterverarbeitung ist in der Regel kostenfrei. Bitte klären Sie vor einer Weiterverwendung urheberrechtliche Fragen mit dem angegebenen Herausgeber. Eine systematische Speicherung dieser Daten sowie die Verwendung auch von Teilen dieses Datenbankwerks sind nur mit schriftlicher Genehmigung durch die United News Network GmbH gestattet.

counterpixel