Exclusive Entry Client الذي يوفر التوافق التام مع الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) وجدار الحماية لسلسة SRX اللذين تنتجهما شركة Juniper Network، حيث يعمل برنامج NCP Exclusive Entry Client على نموذج التسعير القائم على الاشتراك، ويوصىَ به للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تضم ما يصل إلى 50 مستخدمًا للوصول عن بعد. يتميز برنامج NCP Exclusive Entry Client بمصادقة الهوية عبر المقاييس الحيوية، وتسجيل الدخول إلى نقطة اتصال آمنة، وجدار حماية مُدمج، وتقنية VPN Path Finder من NCP الحاصلة على براءة اختراع، وهو أيضًا متوافق مع معايير معالجة المعلومات الفيدرالية (FIPS).

ويتمّم برنامج NCP Exclusive Entry Client عائلة منتجات NCP المطوّرة لصالح Juniper SRX وبوابات اتصال vSRX كما يعزّز الشراكة التقنية الاستراتيجية العالمية بين Juniper وNCP في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة (SME)، وعلى النقيض من حلول برنامج NCP Exclusive Remote Access ذو الإدارة المركزية، فهو برنامج عميل مستقل غير مدار.

ويقول باتريك أوليفر غراف، الرئيس التنفيذي لشركة NCP Engineering "غالبًا ما تفتقر الشركات الصغيرة إلى الموارد الضرورية للكشف عن الهجمات الإلكترونية والاحتراس منها، لذا يقدم برنامج Exclusive Entry Client الجديد لسلسلة Juniper SRX قيمة مضافة للشركات الصغيرة من خلال توفير مصادقة الهوية المتقدمة، وتشفير البيانات، وجدار الحماية الشخصي الديناميكي، وتوصيلاً آمنًا بنقاط الاتصال، لذلك فهو مثالي للموظفين الذين يعملون عن بعد ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات، حيث يقوم برنامج عميل أمان بروتوكولات الإنترنت (IPsec) بتحديد سياسة جدار الحماية المناسبة تلقائيًا، والتحكم في الاتصال بالإنترنت، وبدء إعداد القناة عبر الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN)، يوفر هذا الحل الذي يمكن الحصول عليه بنقرة واحدة أمانًا محسنًا ومزيدًا من المرونة في بيئات تقنية المعلومات ضمن المكاتب المنزلية والشركات".

سيتوفر برنامج العميل على مستوى العالم من خلال قناة الأعمال الكلاسيكية سواء عبر الإنترنت أو من خلال شركاء NCP وشركات البيع التابعة لها، ممّا يزيد من اتساع مجموعة منتجات NCP بالإضافة إلى قناة التوزيع غير المباشرة. إن برنامج NCP Exclusive Entry Client متاح بالفعل ضمن سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة (MSRP) مقابل 29 يورو / 35 دولارًا منذ سنة واحدة فصاعدًا، وبالنسبة لعملاء Juniper الحاليين الذين اختاروا في وقتٍ سابق تقنيات الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) الأخرى، ستكون هناك شروط تحديث جذابة يمكن الحصول عليها من شركاء NCP.

تتضمن مميزات برنامج NCP Exclusive Entry Client إصدار 11.2:

  • برنامج عميل الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) المنصرف حصريًا لصالح Juniper SRX / بوابات اتصال vSRX
  • متوافق مع أنظمة التشغيل Windows 10، وx، و7
  • للمنشآت الفردية والصغيرة (الشركات الصغيرة والمتوسطة (SME))
  • ترخيص الاشتراك لمدة سنة/سنتان/3 سنوات
  • جدار حماية شخصي
  • تقنية NCP Path Finder الحاصلة على براءة اختراع
  • مصادقة الهوية عبر المقاييس الحيوية (على سبيل المثال، بصمات الأصابع أو التعرف على الوجه)

المصادر

  • لمعرفة المزيد عن حلول الشبكات الافتراضية الخاصة (NPN) في NCP الخاصة بسلسلة SRX لشبكة Juniper Networks، يرجى الاطلاع على الصفحة المصاحبة للمنتج: NCP Exclusive Remote Access Solutions for Juniper SRX Series
Firmenkontakt und Herausgeber der Meldung:

NCP engineering GmbH
Dombühler Strasse 2
90449 Nürnberg
Telefon: +49 911 9968 0
Telefax: +49 911 9968 299
http://www.ncp-e.com

Ansprechpartner:
Oliver Bezold
International Marketing Manager
Telefon: +49 (911) 9968-124
Fax: +49 (911) 9968-299
E-Mail: oliver.bezold@ncp-e.com
Caroline Vallila
Springboard Public Relations
Telefon: +1 (732) 863-1900
E-Mail: caroline.vallila@springboardpr.com
Für die oben stehende Pressemitteilung ist allein der jeweils angegebene Herausgeber (siehe Firmenkontakt oben) verantwortlich. Dieser ist in der Regel auch Urheber des Pressetextes, sowie der angehängten Bild-, Ton-, Video-, Medien- und Informationsmaterialien. Die United News Network GmbH übernimmt keine Haftung für die Korrektheit oder Vollständigkeit der dargestellten Meldung. Auch bei Übertragungsfehlern oder anderen Störungen haftet sie nur im Fall von Vorsatz oder grober Fahrlässigkeit. Die Nutzung von hier archivierten Informationen zur Eigeninformation und redaktionellen Weiterverarbeitung ist in der Regel kostenfrei. Bitte klären Sie vor einer Weiterverwendung urheberrechtliche Fragen mit dem angegebenen Herausgeber. Eine systematische Speicherung dieser Daten sowie die Verwendung auch von Teilen dieses Datenbankwerks sind nur mit schriftlicher Genehmigung durch die United News Network GmbH gestattet.

counterpixel